التقديم علـى التاشيرة التركية الالكترونية

التقديم على التأشيرة التركية e-visa تركيا

تركيا بلد سياحي وتجاري وذات أهمية كبيرة جدا للعرب خاصتا وللعالم عامة والطلب على التأشيرة التركية e-visa عالي جدا ، فهو وجهه ذات أهمية كبيرة جدا للمهتمين بعالم السفر والسياحة ، والطلب عالي للسفر اليها ولتسهيل عملية الحصول على التأشيرة التركية يمكنك التقديم اونلاين عن طريق موقع رسمي من وزارة الخارجية ، وبخطوات بسيطة يمكنك الحصول عليها بسهولة .

عملية التقديم سهله جدا عبارة عن خطوات بسيطة بعد الدخول على الموقع في الأعلى النقر على كلمة Apply و تتكون عدة صفحات كلاتي

  1. اختيار البلد ونوع جواز السفر
  2. تحديد الموعد الوصول الى دولة تركيا ، امامها تفصيل يقول بانه e-visa صالحة لمدة ثلاثة اشهر لعملية دخول واحدة وإقامة لمدة 30 فقط وبيان سعر التأشيرة 60 $ قد تختف على اسب الجنسية
  3. صفحة أخرى بها إقرار وتعهد بان الجواز ساري المفعول طول المدة وغيرها
  4. صفحة البيانات الشخصية حسب جواز السفر مع إمكانية إضافة الأشخاص في الأسفل اذا كان هنالك اكثر من شخص مسافر
  5. ثم تقوم بتأكيد البريد الالكتروني وتقوم بعميلة دفع رسوم الفيزا

لمزيد من المعلومات يمكنك الدخول على موقع الخارجية التركية من هنا

شرح على طريقة التقديم على ال e-visa

وهذا فيديو توضيحي على كيفية التقديم يوضح الخطوات السابقة مقدم من قبلهم

صور ذات صلة

اهم المدن التركية

اسطنبول او كما تسمى بعاصمة العالم وهي ثاني اكبر مدن العالم ومن اكبر المدن في العالم استقطابا للزوار سنويا ، ، بورصه ، يلوا ، سبانجا ، بولو ، ومن اهم مدن الشمال طرابزون ، أوزنجول ، ريزا ، آيدر ، اوردو ، سامسون ، وهنا تاتي مدن على شاطئ البحر المتوسط  انطاليا، ألانيا، مرمريس، بودروم ومرسين ، و فتيحة و استعراضا منطقة وسط الاناضول   أنقرة ، كابادوكيا .

اللغة التركية

اللغة التركية تعتبر اللغة الام لحوالي الثلاثة والثمانون مليون نسمة ، احرفها هي نفس اللغة الانجليزية ويوجد بعض الفروق البسيطة ، مع العلم ان الحروف كانت تكتب بالاحرف اللغة العربية .

الوضع السياسي والاقتصادي

الوضع في تركيا يعتبر مستقر جدا بالنسبة للوضع السياسي بعد محاولة انقلاب 2016 من قبل قادة في الجيش ولاكن الوضع الاقتصادي تعكسة العملة التركية التي كل يوم في تراجع وفرق كبير ما بين الان وما قبل 4 سنوات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *